التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تجارب لا تفوّت

فندق النجادة

هذا نص تقديمي صغير. ويجب أن يتراوح من 100 إلى 160 حرفاً.
إذا تجاوز هذا النص 3 أسطر على سطح المكتب، يُرجى إعادة صياغة هذا المحتوى.

السوق, التسوّق

سوق واقف

بُني سوق واقف في موقع سوق الدوحة التجاري القديم الذي يعود إلى قرنٍ من الزمان على ضفاف وادي مشيرب، ويبدو وكأنه مفارقة تاريخية، لا سيما على خلفية أفق الدوحة العصري الدرامي. ونظراً للمباني المكسوة بالطين، يجسّد السوق حقبة قديمة، بينما يظل مركزاً للنشاط؛ حيث تلتقي التجارة والثرثرة الصاخبة. وتُجسد الأزقة المتعرجة لسوق واقف مشهداً ناطقاً بالحياة التقليدية في الشارع.

كيف يمكن الوصول إلى هناك؟

  • يمكن الوصول إلى سوق واقف بالسيارة الخاصة أو سيارة الأجرة (يُستخدم أوبر على نطاق واسع، وبدلاً من ذلك يمكن استخدام كروه أو كريم). وتتوفر أيضاً مواقف سيارات تحت الأرض.

  • استقل الخط الذهبي المتجه من الشرق إلى الغرب، والذي يبدأ عند رأس أبو عبود، لتزل عند محطة سوق واقف.  

فندق النجادة

العنوان

الدوحة قطر, Souq waqif

الهاتف

+974 6622 5151

فندق النجادة
فندق النجادة

أبرز معالم زيارتك

  • أكثر من 500 متجر

    المواصفات التفصيلية

  • المركز الإداري

    المواصفات التفصيلية

  • عاصمة قطر

    المواصفات التفصيلية

تم استخدام وضع التخطيط لعرض هذا النص في عمودين. وهذا يرجع إلى أنه من منظور قابلية الاستخدام، تكون قراءة هذا النص أكثر سهولةً عندما يكون لديك 10 كلمات كحد أقصى في كل سطر. وعند وضع كتلتين نصيتين بجوار بعضهما البعض، تأكد دائماً من أن النص الموجود إلى اليسار أكبر من النص الموجود إلى اليمين (عكس اللغة العربية).

على الهاتف الجوال، يُوضع هذا العمود أسفل النص الموجود في العمود الآخر. وهذا أيضاً يتم تكوينه بواسطة المؤلف في وضع التخطيط. احرص دائماً على اختبار النص في الجوال والجهاز اللوحي والكمبيوتر المكتبي باستخدام نسخة العرض كمنشور قبل نشر الصفحة.

لا تزال الأسواق تشكّل جزءاً مهماً من الحياة اليومية في قطر، ويُعد  سوق واقف ، بفضل موقعه المركزي داخل الدوحة، وجهةً شهيرة للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء.

معلومات مفيدة

العنوان

الدوحة قطر, Souq waqif

الموقع الإلكتروني

الهاتف

نطاق السعر

$$

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Aenean commodo ligula eget dolor. Aenean massa. Cum sociis natoque penatibus et magnis dis parturient montes, nascetur ridiculus mus.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit. Nulla consequat massa quis enim. Donec pede justo, fringilla vel, aliquet nec, vulputate eget, arcu. In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a, venenatis vitae, justo. Nullam dictum felis eu pede mollis pretium. Integer tincidunt.  Donec quam felis, ultricies nec, pellentesque eu, pretium quis, sem. Nulla consequat massa quis enim. Donec pede justo, fringilla vel, aliquet nec, vulputate eget, arcu. In enim justo, rhoncus ut, imperdiet a, venenatis vitae, justo. Nullam dictum felis eu pede mollis pretium. Integer tincidunt. 

تجارب لا يسعُك تفويتها