Skip to main content

تجارب لا تفوّت

أماكن الإقامة

تُرسي قطر مفهوماً جديداً في مجال الضيافة وتقدم مجموعةً واسعةً من المنتجعات التي تلبي جميع الاحتياجات. تمتع باستكشاف طابع الغرف والأجنحة الفاخرة واستمتع بالمرافق الترفيهية من الدرجة الأولى ومغامرات الطهي المذهلة، كل ذلك فيما تستمتع بالمناظر الجميلة وفهم الثقافة المحلية.

إليك دليلنا لأفضل المنتجعات والفنادق في الدوحة.

أماكن الإقامة

ماندارين أورينتال، الدوحة

يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً ومفعماً بالدفء يقع في حي مشيرب قلب الدوحة العصري، وفي قلب براحة مشيرب، الحي الأحدث والأكثر إثارة في المدينة. 

أماكن الإقامة

فندق دبليو الدوحة

يُعد فندق دبليو الدوحة المكان الذي يمتزج فيه السحر الطبيعي بالطاقة العصرية، ويشتهر المكان بفخامته وخدماته وعروضه وأطعمته المعاصرة. ويضم الفندق بين أروقته 240 غرفةً و51 جناحاً و153 شقة تحمل علامة دبليو التجارية، ولكل منها تصميم مميز. 

أماكن الإقامة

منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا

يقدم منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا لضيوفه صورة رائعة للضيافة القطرية الكلاسيكية وتجربة فريدة لمنتجع الجزيرة من خلال الاستمتاع بالفلل الأولى والوحيدة فوق الماء في قطر. 

أماكن الإقامة

منتجع وسبا المسيلة

يقع منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن، الدوحة بين الصحراء ووسط المدينة النابض بالحياة، ويرحب بالضيوف للاستمتاع بأوقاتهم في واحةٍ فاخرة. ويعد منتجع وسبا المسيلة الفريد وجهة رائعة للمسافرين؛ حيث يضم غرفاً وأجنحةً تلبي جميع الاحتياجات، ويتميز بالطابع الحقيقي الأصيل للمنزل، كما يقدم منظوراً جديداً للرفاهية الشاملة، إلى جانب مطاعم تثير براعم التذوق لديك. ويعد منتجع وسبا المسيلة جنة للرواد والزائرين.

أماكن الإقامة

بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب

بانيان تري الدوحة هو منتجع حضري فاخر يقع في قلب مشيرب بالدوحة، ويقدم مفهوماً جديداً للفخامة والراحة والضيافة.  ويوفر المنتجع ملاذاً هادئاً لإنعاش العقل والجسد والروح في أجواء ملهمة، مما يسمح للضيوف بمعايشة كرم الضيافة مع خوض تجارب أصيلة لا تُنسى.

أماكن الإقامة

فندق سانت ريجيس الدوحة

يقع فندق سانت ريجيس في الخليج الغربي، منطقة الأعمال المركزية في الدوحة، وبالقرب من أحد أجمل الأحياء، ألا وهو اللؤلؤة-قطر، ويبذل الفندق قصارى جهده لاستيعاب الضيوف وشغل أوقاتهم بوسائل الترفيه والتسلية. وبفضل الغرف والأجنحة التي توفر خدمات فاخرة حسب الطلب، تكمّلها وسائل الراحة المخصّصة وخيارات الأطعمة الراقية التي تتجاوز التوقعات والمرافق الترفيهية التي توفر الملاذ المثالي لجميع أفراد العائلة، سيكون المنتجع بلا شكٍ وجهة لا تُنسى.

أماكن الإقامة

فندق لاسيجال بإدارة أكور

يتميز فندق لاسيجال المكون من 20 طابقاً بواجهة ذات تصميم رفيع المستوى، ويمنح الزوار إقامة فاخرة حافلة بالضيافة القطرية. ويقع الفندق في قلب المدينة مباشرةً؛ حيث يضم 225 غرفة وجناحاً فخماً و9 منافذ متقنة التصميم لتناول الطعام والترفيه، إلى جانب مناطق الجلوس الخارجية وغيرها. ويشتهر الفندق بالملهى الليلي الشهير "سكاي فيو" وصالتي الرقص الحديثتين المشهورتين "الوجبة" و"لو كريلون". 

أماكن الإقامة

فندق ريتز كارلتون، الدوحة

يحتفي فندق ريتز كارلتون، الدوحة، بعد إعادة تصميمه ليقدم حقبةً جديدةً في إرثه، بروح المدينة الآخذة في التقدم من خلال طابق الكلوب الحصري وخيارات تناول الطعام المميزة والغرف والأجنحة الفاخرة (منها أربعة من أجنحة الجراند الأميرية المُعاد تصميمها بصورةٍ جميلة) ومن خلال رحلة فريدة في سبا وحمامات سباحة أسطورية خارجية وداخلية. وبفضل الخصائص المميزة التي تشمل احتواء الفندق على أكبر ثريا في الشرق الأوسط، يُعد هذا الفندق الفاخر من فئة 5 نجوم جسراً يربط بين الماضي والحاضر؛ ليخلق بذلك تجربةً غنية متعددة الثقافات في أجواء من الفخامة المتميزة.

أماكن الإقامة

فندق ومنتجع شرق

صُمم فندق ومنتجع شرق على طراز القرية القطرية التقليدية، وهو وجهة شاطئية تعِدُك بإقامة فاخرة وتجارب سبا تُنعش حواسك. ويضم الفندق بين أروقته 174 غرفةً وجناحاً، إلى جانب بهو مفعم بالدفء، يعكس سنواتٍ عريقة من التراث والتقاليد القطرية المتأصلة. 

واصل رحلة الاستكشاف