تخطى الى المحتوى الرئيسي

الشروط والأحكام

القانونية

لا ترتبط المسابقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي هذه بأي شرط أو التزام لشراء قمصان من قطر للسياحة. يتمتع كل مشارك بالحق في المشاركة أو رفض المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.

1. موجز

العرض الترويجي "حدد مكان الكرة"، تتولى قطر للسياحة "QNTC" إدارة "العرض الترويجي". تخضع العروض الترويجية والجوائز لهذه القواعد الرسمية، ويعتبر دخول "المشارك" العرض الترويجي بمثابة موافقةً منه على الالتزام بالقواعد المذكورة.

2.

لا يُلزم العرض الترويجي أو يضع أي مسؤولية على أي شريك؛ حيث أنه مملوك ومنظم من جانب قطر للسياحة فقط.

3. الأهلية

أ.      يكون هذا العرض الترويجي مفتوحاً للمواطنين والمقيمين بشكلٍ قانوني ممن تبلغ أعمارهم 18 أو أكثر في 9 فبراير 2021، ولديهم جواز سفر أو بطاقة هوية قطرية سارية في وقت المشاركة في العرض الترويجي، وليسوا فائزين من أي عروض ترويجية سابقة نظمتها قطر للسياحة.

ب.      يكون الموظفون والمسؤولون والمديرون والوكلاء في قطر للسياحة والشركات التابعة لها، وكلاً من أفراد أسرهم المباشرين (الزوج والزوجة والوالدين والأشقاء والأطفال) وأفراد أسرهم غير مؤهلين للمشاركة في المنافسة.

4. المناطق المؤهلة للعرض الترويجي

إلى الحد الذي يسمح به القانون، قد يكون المشاركون من المناطق التالية مؤهلين للمشاركة في العرض الترويجي:

  1. قطر

تحتفظ قطر للسياحة بالحق في إدراج دول أخرى في العرض الترويجي أثناء فترة العرض.

5. موافقة المشاركين على القواعد

يجب على جميع المشاركين الامتثال لهذه القواعد الرسمية. تُعتبر جميع التفسيرات لهذه القواعد الرسمية من جانب قطر للسياحة نهائيةً. ويحتفظ المجلس بالحق في تغيير أو سحب بطريقةٍ أخرى العرض الترويجي في أي وقت قبل إرسال إشعار خطي مُسبق إلى المشاركين. ولا يتحمل المجلس أي مسؤوليات من أي نوع عن أي مطالبة أو خسارة أو ضرر أو تكلفة أو نفقة يتكبدها المشاركون أو أي شخص، بما في ذلك مطالبات الأطراف الثالثة، سواءً نشأت بشكلٍ مباشر أو غير مباشر أو أضرار تبعية أو غيرها من الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق بهذا العرض الترويجي؛

6. فترة العرض الترويجي

يبدأ هذا العرض الترويجي في 9 فبراير 2021 الساعة 10 صباحاً (بتوقيت الدوحة)، وينتهي بتاريخ 14 فبراير 2021 الساعة 12 منتصف الليل (بتوقيت الدوحة)، أو أي تاريخ ممتد قد تحدده قطر للسياحة وفق تقديرها المطلق.

7. كيفية المشاركة في العرض الترويجي

أ.      لا يلزم الشراء للمشاركة أو الفوز.

ب.      المشاركة عبر الإنترنت:

ج.       سيُنشر إعلان عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة لقطر للسياحة أو زيارة صفحة المسابقة المخصصة خلال زيارة الموقع الإلكتروني لقطر للسياحة الذي يبلغ المشاهدين بالمسابقة. يجب على المشاهدين زيارة الرابط للاطلاع على المزيد من التفاصيل الخاصة بالعرض الترويجي.

د.      يوافق المشارك، من خلال المشاركة، على الشروط والأحكام الخاصة بالعرض الترويجي الواردة في هذه الوثيقة، التي يمكن مشاهدتها على صفحة المسابقة تحت عنوان "الشروط والأحكام".

هـ.      شارك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع مراعاة السياسات والقواعد واللوائح؛ يجب على المشاركين المتابعة والتعليق بالإجابة والإشارة إلى صديق

و.       يُرجى ملاحظة أنه لا يُسمح بالمشاركة إلا للمشاركين الذين لديهم حسابات عامة على Instagram و/أو Twitter

8. اختيار الفائزين

أ.      بمجرد انتهاء العرض الترويجي، ستراجع لجنة تحكيم في قطر للسياحة في الدوحة جميع المدخلات الصالحة. سيتم التحكيم في جميع المدخلات بناءً على التخمين الصحيح وفقاً لمكان الكرة.
سيتم اختيار ثلاثة (3) فائزين.

ب.      بمجرد اختيار الفائز، سيتم التواصل معه على النحو التالي:

Twitter/Instagram/Facebook: ترسل قطر للسياحة رسالةً خاصة عبر Twitter/Instagram/Facebook إلى صاحب الحساب مع إدخال المشترك.

ج.       سيكون لدى الفائز 72 ساعة لتأكيد استلام الرسالة للمطالبة بالجائزة. في حالِ عدم الرد في الفترة الزمنية المحددة، سيتم اختيار فائز بديل. يجب على الفائز التوقيع على إفادة فائز وإرسالها ليكون مؤهلاً للحصول على الجائزة.

د.      تحتفظ قطر للسياحة بالحق في المطالبة بإثبات إقامة في دولته أو دولة إقامته للتحقق من إدخال الفائز. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى استبعاد الفائز.

9. الجوائز

أ.      سيتلقى ثلاثة (3) فائزين الجائزة التالية: قميص واحد لفريق باريس سان جيرمان موقّع عليه.

ب.      لن يتم تسليم أي جوائز غير مُطالب بها.

ج.       لا يمكن تحويل الجائزة أو بيعها أو استبدالها أو التعامل معها بأي طريقة أخرى.

د.      إذا لم يتم استرداد الجائزة، في غضون الفترة المنصوص عليها في الفقرة (هـ) أدناه، فسيتم مصادرتها ويحق لقطر للسياحة التصرف فيها وفق تقديرها الخاص وبدون تحمل أي التزام من أي نوع.

10. القيود المفروضة على جميع الجوائز

تُقدم الجوائز "كما هي" وبدون أي ضمان من أي نوع. لا يُسمح بأي استرداد نقدي أو استبدال للجوائز. تحتفظ قطر للسياحة بالحق في استبدال الجائزة بقيمة مساوية أو أكبر وفق تقديرها الخاص أو في حال أصبحت أي جائزة غير متوفرة دون تقديم إشعار مسبق. لا تتحمل قطر للسياحة أي مسؤولية أو التزام تجاه الفائز بالجائزة غير المؤهل للحصول على الجائزة أو غير القادر على ذلك أو الذي لا يقبل أو لا يستخدم الجائزة الممنوحة لأي سبب من الأسباب.

11. إطلاق الدعاية

مع مراعاة القانون المعمول به، يمنح كلُ فائز قطر للسياحة، بشكلٍ لا رجعة فيه، الحق في استخدام اسمه و/أو صوته و/أو صورته و/أو بيانات سيرته الذاتية لأغراض الدعاية و/أو الترويج و/أو الإعلان في جميع أشكال الوسائط، في جميع أنحاء العالم إلى الأبد، دون أي التزام أو مقابل باستثناء منح الجائزة للفائز.

12. الخصوصية

سيتم التعامل مع المعلومات المقدمة فيما يتعلق بالعرض الترويجي وفقاً لهذه القواعد الرسمية وسياسة الخصوصية الخاصة بقطر للسياحة (التي قد يتم تعديلها من وقت لآخر.

13. القوة القاهرة

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام، لن تتحمل قطر للسياحة وشركاتها الفرعية والتابعة وأقسامها وموظفيها ومسؤوليها ومديريها ووكلائها المسؤولية عن أي إخفاق أو تأخير في أداء أي من التزامات كل منهم والذي ينتج عن أحداث خارجة عن سيطرتهم المعقولة. ولا تتحمل قطر للسياحة أية مسؤولية في حالة إنهاء العرض الترويجي أو تعذر استخدام أي جائزة أو استردادها بسبب القضاء والقدر أو الحرب أو الإرهاب أو الانفجارات أو الحرائق أو الفيضانات أو غيرها من الكوارث الطبيعية أو سوء الأحوال الجوية أو الإضرابات أو الشغب أو الاضطراب المدني أو حالات فشل الإنترنت، أو غيرها من أفعال القضاء والقدر أو الأفعال التي يقوم بها الفائز، أو أي أحداث أخرى خارجة عن السيطرة المعقولة لقطر للسياحة.

14. إخلاء المسؤولية

أ.      إذا تعذر إدارة هذا العرض الترويجي على النحو المتوخى لأي سبب من الأسباب، تحتفظ قطر للسياحة بالحق وفقاً لتقديرها الخاص في تعليق أو تعديل أو إنهاء العرض الترويجي أو اختيار الفائز أو الجوائز دون إشعار مسبق.  لا تتم رعاية هذا العرض الترويجي أو اعتماده أو إدارته بواسطة أو ربطه بمواقع Facebook أو Twitter أو Instagram أو WhatsApp أو Google أو YouTube أو Facelift أو أي منصة أخرى على وسائل التواصل الاجتماعي.

ب.      لن تتحمل قطر للسياحة المسؤولية عن أي عطل أو فشل فني يمنع أي شخص من الإدخال.

ج.       لن تتحمل قطر للسياحة المسؤولية عن أي إدخال لم يتم استلامه أو أي إدخال غير مكتمل أو تالف أو غير صالح لأي سبب آخر.

15. القانون الحاكم

تخضع جميع المشكلات والمسائل المتعلقة بهذا العرض الترويجي لجميع القوانين واللوائح المعمول بها في دولة قطر.  وتعتبر باطلة حيثما يحظرها القانون أو يقيدها. 

أ.      خارج دولة قطر

                     1.        حيث، وفيما يتعلق بالعقود مع المستهلكين (كونهم أفراداً يتصرفون بصفتهم الخاصة)، تتطلب قوانين بلد إقامتك ("القوانين") ما يلي:

                   2.        تسري القوانين على أي عقد؛ و

                  3.        يمكنك رفع دعاوى في محاكم بلد إقامتك ("المحاكم")، ثم يخضع العرض الترويجي وهذه الشروط والأحكام للقوانين وتخضع للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم.

ب.      داخل دولة قطر

                  I.           يخضع هذا العرض الترويجي بما في ذلك الشروط والأحكام بالإضافة إلى جميع المشكلات والمسائل الخاصة بهذه المنافسة لقوانين دولة قطر وتخضع جميعاً للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم القطرية المختصة.

ج.       باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه القواعد، في حال وجود تعارض بين هذه القواعد وأي لوائح أخرى قد تكون لدى قطر للسياحة للتعامل بها مع مواضيع معينة، تسري هذه القواعد.

16. الملكية

تؤول ملكية العرض الترويجي لقطر للسياحة. وتُعتبر قرارات قطر للسياحة نهائية ومُلزمة لجميع نواحي هذا العرض الترويجي.  

demand space sticky