التخطي إلى المحتوى الرئيسي

صفحة المشجعين

استمتع بسحر بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™

تشهد بطولة كأس العرب لكرة القدم™ مشاركة 16 فريقاً من جميع أنحاء العالم العربي في المنافسة. ويقدم هذا الحدث الرائع الذي يستمر على مدار 19 يوماً فرصةً رائعة للدول والمشاهدين على حدٍ سواء لتجربة روح قطر والملاعب الشهيرة التي ستستضيف كأس العالم في عام 2022.

إليك دليل سريع حول كيفية معايشة سحر بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ وأنت في دولة قطر

  • 1. الحصول على تذكرة + رحلات الطيران أو باقة كاملة

  • 2. التقدم بطلب للحصول على بطاقة المشجع

  • 3. تصريح السفر من احتراز

  • 4. السفر إلى قطر

  • 5. استلام بطاقة المشجع ودخول الاستاد

أودُّ: 

الأسئلة الشائعة بشأن الاستعداد للرحلة 

يمكنك شراء تذاكر البطولة هنا. يُرجى ملاحظة أنه سيتم تخصيص التذاكر على أساس أسبقية الحضور. 

تقدم بطلب للحصول على بطاقة المشجع من أجل دخول قطر بدون تأشيرة خلال بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™. واستفد من امتيازات بطاقة الدخول الشاملة (بطاقة المشجع) التي تتضمن الدخول بدون تأشيرة والدخول إلى الاستادات والعديد من الامتيازات الأخرى. كما يمكن استخدام بطاقة المشجع لسداد المدفوعات، والانتقال باستخدام مترو قطر والترام، والاستفادة من خدمات سيارات الأجرة والحافلات.

للحصول على قوائم البلدان المحدثة

  • انقر هنا للاطلاع على البلدان المدرجة في القائمة الخضراء
  • انقر هنا للاطلاع على البلدان المدرجة في القائمة الحمراء

تمثل سلامتك ورفاهيتك أولوية قصوى بالنسبة لنا؛ حيث تتبع قطر بروتوكولات صارمة للالتزام بسلامة المقيمين فيها وزوارها. ويجب على المتفرجين الالتزام على نحوٍ صارم بإرشادات السفر التي تعلنها دولة قطر بتوجيهات من وزارة الصحة العامة. يُرجى ملاحظة أنه حتى الآن، يجب أن يكون حاملو التذاكر قد حصلوا على التطعيم الكامل بأحد اللقاحات المعتمدة في قطر من جانب وزارة الصحة العامة، ويجب أن يكونوا قد أكملوا بعد التطعيم 14 يوماً قبل السفر. وتتوفر معلومات إضافية حول تدابير السلامة من فيروس كورونا فيما يتعلق بالوصول إلى ملاعب كأس العرب لكرة القدم 2021™ على الموقع الإلكتروني FIFA.com.

للاستمتاع بالكرم والثقافة والتقاليد القطرية وتحقيق أقصى استفادة من إقامتك، ننصحك بتنزيل تطبيق "Visit Qatar" للهاتف الجوال والذي يساعدك في اكتشاف أشهر معالم الجذب بالقرب من الملاعب أو بالقرب من أي مكان تكون فيه بالمدينة، ويعرض النتائج المخصصة حسب تفضيلاتك.

  • مستخدمو هواتف أندرويد يمكنهم تنزيل التطبيق من هنا
  • مستخدمو هواتف iOS يمكنهم تنزيل التطبيق من هنا

توفر قطر وسائل النقل التي تناسب كل أنواع الزوار، بدءاً من أنظمة المترو الحديثة وأنظمة النقل العام التي يمكن الوصول إليها بسهولة وبأسعار معقولة وسيارات الأجرة الخاصة أو رحلات أوبر. فإذا كانت حالتك المزاجية تتوق للقيادة في جميع أنحاء المدينة، يمكنك استئجار سيارة طوال مدة إقامتك. بادر باكتشاف المزيد هنا

للحصول على دليل كامل وسريع للزائرين الجدد وغير الجدد في قطر، انقر هنا

رغم أن قطر لا تلزم زوارها بقواعد صارمة فيما يتعلق بالملابس، إلا أنه من المستحسن لكل من الرجال والنساء تغطية منطقة الكتفين والركبتين. انقر هنا لمزيد من التفاصيل ونصائح الخبراء بشأن زيارة الدوحة.

تقدّم قطر مفهوماً جديداً للضيافة من خلال مجموعة واسعة من المنتجعات التي تلبي جميع الاحتياجات. طالع دليلنا لأفضل المنتجعات والفنادق في الدوحة هنا.

قطر مفتوحة للزوار الذين تلقوا اللقاح بالكامل، وقد حدثت سياسات السفر الخاصة بها لتسهيل دخول الزوار إلى الدولة. تحقق من الأهلية للسفر هنا.

تتفرد أحياء قطر بإطلالاتها على الواجهة البحرية وشواطئها الرملية، وتفيض بمتاجر التسوّق ومساحات العرض والمطاعم لتعكس ثراء التنوّع في هذه الدولة. انقر هنا لاستكشاف بعد المعالم السياحية الجديرة بالزيارة.

تُعد قطر وجهة شابة تقدم مجموعة كبيرة من التجارب والأنشطة التي لا تفوّت، وتلائم كل نوع من المسافرين. استكشف الجولات وبرامج الرحلات التي تناسب طبيعة سفرك هنا.

ما الأنشطة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها خلال بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™: قطر لايف

أكثر الأوقات متعةً وإثارةً في العام تجدها هنا مع فعاليات قطر لايف الاحتفالية

اكتشف جميع الفعاليات القادمة في موسم فعاليات قطر

معلومات مفيدة

جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها بشأن بطاقة المشجع والعمليات والخطوات التي يجب اتباعها لدخول الدولة

الملاعب المتطورة التي ستستضيف بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™

اكتشف أشهر الاستادات في قطر