Skip to main content

تجارب لا تفوّت

العروض الأولى الأكثر شهرةً في قطر من عام 2020

ليس هناك من شكٍ فيما تتمتع به قطر من وفرةٍ في المناظر الطبيعية الخلابة والتجارب الفريدة من نوعها. فهناك العديد من الأماكن الجديرة بالزيارة والأنشطة التي لا ينبغي تفويتها؛ بدءاً من المناظر ذات الجمال الطبيعي الفاتن إلى المعالم الثقافية والمتاجر الكبرى المذهلة والمطاعم الراقية. 

خلال هذه الأوقات العصيبة، لم تتوقف قطر أبداً عن النظر بعين الإبداع والابتكار في مشهد السفر المتغير دائماً. ولم تتوان أبداً عن مواصلة التقدم والاستعداد للترحيب بالزوار مرة أخرى. ومع تطبيق جميع التدابير الصحية الاحترازية اللازمة، قدّمت قطر مجموعة متنوعة من الأماكن الجديدة التي تم افتتاحها العام الماضي وتتطلع إلى زيارتك. 

تمتّع بإقامة فاخرة في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

يوفر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى إقامة فاخرة حقاً تتميز بمرافق من الطراز العالمي وخدمات مخصّصة. ويضم منتجع سلوى غرفاً وأجنحةً فسيحة وفلل رائعة على الشاطئ، بالإضافة إلى مسابح خاصة وحدائق وشرفات على السطح، ويدعوك لتسعد بتجربة فريدة من نوعها. لا تفوّت الاستمتاع بمرافق السبا وتناول العشاء في المطاعم التي تقدم كل روائع المطبخ الشرق أوسطي من مأكولات لذيذة إلى جانب النكهات التوسكانية والغربية. كما يعد منتجع سلوى إحدى أفضل الوجهات الملائمة للعائلة؛ حيث يوفر دخول مجانياً إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية وهي أكبر حديقة مائية في قطر. لا تفوت فرصة الزيارة للاستمتاع بأكثر من 25 لعبة ومرافق للتزلج ومعالم جذب رائعة. 

انعم بالاسترخاء في حديقة 5/6

تتميز حديقة 5/6 التي فتحت أبوابها في ديسمبر 2020 بموقع استراتيجي؛ حيث تقع في عنيزة بين المعالم السياحية والتجارية الرئيسية ويمكن وصفها بأنها الرئة الخضراء داخل المدينة لما توفره من مساحات خضراء وأنشطة لياقة بدنية ومسارات للمشي والركض وركوب الدراجات، إلى جانب المناطق المظللة وأماكن اللعب للأطفال. كما تضم الحديقة مجسمات فنية، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم. ويمكن الوصول إلى حديقة 5/6 بسهولة عبر المترو (الخط الأحمر، محطة القصار). 

التقط أروع الصور لحسابك على Instagram في حديقة بوكس بارك

تقع حديقة بوكس بارك في ميناء الدوحة القديم وبالقرب من متحف الفن الإسلامي،  وتُعد واحدةً من أحدث الوجهات وأكثرها رواجاً في قطر؛ حيث تمتلئ بحاويات الشحن المُعاد تدويرها وذات الألوان الزاهية التي توفر خلفية رائعة. وتحتوي هذه الحاويات على المقاهي والمطاعم ومحلات البقالة ومحلات البيع بالتجزئة الأخرى. لا تفوّت الاستمتاع بنزهة في المساء قبل غروب الشمس مباشرةً والتقاط صورة أمام الحاوية ذات اللون الأصفر الفاتح والوجه المبتسم. 

استمتع بتناول فنجان القهوة على متن مقهى كتارا العائم

افتتح الحي الثقافي كتارا  مؤخراً المقهى العائم  الذي يمكن الوصول إليه من خلال الزوارق السريعة أو الزلاجات المائية. هنا يمكنك تناول فنجان من القهوة وسط أجواء البحر والاستمتاع بمناظر المدينة. وبعد ذلك، يمكنك مواصلة المتعة بالتنزه حول أزقة كتارا أو على الشاطئ. 

 

 

استمتع بتجربة إيقاع حياة لطيف في مزرعة حينة سالمة

تقدم مزرعة حينة سالمة  نمط حياة شامل وتدعوك للخروج من حياة المدينة الصاخبة للاسترخاء والتواصل مع الطبيعة المحيطة. لقد اُفتتحت المزرعة جزئياً في الوقت الحالي حيث تقدم تجارب طهي تضم مكونات عضوية يتم إنتاجها في المزرعة وستوفر قريباً مرافق صحية ومتجراً متخصصاً ومكتبة وأماكن إقامة رائعة مصنوعة من مواد مُنتجة على نحوٍ أخلاقي. 

هل أنت مستعد لتجربة الرعب؟

تقدم قطر أول تجربة لبيت الرعب، أحدث المعالم المقدمة من غرف المغامرة، التي تستضيف مجموعةً من غرف الهروب. إذا كنت من عشاق تجارب الرعب كهذه التجربة، فاستمتع باللعب مع ممثلين يمنحونك أجواءً من الإثارة والمتعة. 

لا تفوّت زيارة واحد من 20 متجراً جديداً في قطر مول

يُعد قطر مول أحد أشهر مراكز التسوق في قطر؛ حيث يضم 500 متجراً وأكثر من 100 مطعم ومقهى. وسوف يستمتع عشاق الموضة بتجربة تسوق أكثر روعة، حيث تم افتتاح 20 متجراً جديداً تضم علامات تجارية فاخرة من الملابس والساعات والمجوهرات والاكسسوارات. 

استمتع بتجربة تناول الطعام إلى جانب الإطلالات الرائعة في نادي المدينة التعليمية للجولف

لقد تم افتتاح مطعمين جديدين في أحد أفضل نوادي الجولف بدولة قطر، وهو نادي المدينة التعليمية للجولف المعروف بمرافقه الاستثنائية للعب والضيافة ومحيطه الأخضر الساحر. ويضم النادي مطعم جرين، الذي يقدم قائمة إفطار غنية تشمل خيارات نباتية إلى جانب الإطلالات المذهلة على الملعب، ومقهى 34 الذي يقدم مأكولات شهية تكتمل روعتها مع القهوة. 

أبرز معالم الجذب الجديدة المثيرة في قطر

  • منتجع فاخر

  • حاويات شحن مفعمة بالألوان

  • حديقة رائعة

  • مقهى عائم

  • متاجر تسوق ومطاعم جديدة

تجارب لا يسعُك تفويتها