تخطى الى المحتوى الرئيسي

فريق باريس سان جيرمان في قطر ونواحيها

غالباً ما لعب نجوم  نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم وتجولوا في أنحاء قطر. ومع ذلك، قدمت لهم كل زيارة تجارب جديدة لمحاولة استكشاف البلد بشكل مختلف، فهم يعشقون شمس الشتاء الدافئة والشواطئ النقية وحتى وجهات تناول الطعام الفريدة ومناطق الجذب الخلابة وسيعودون لاستكشاف المزيد.

وأخيراً، لا تفوّت الاستمتاع بتجربة لاعب باريس سان جيرمان في قطر. 

فريق باريس سان جيرمان في قطر ونواحيها

تتمتع قطر بمشهد فني وثقافي مزدهر؛ حيث يوجد عدد كبير من المتاحف والمعارض الفنية التي تستعرض تاريخ البلاد جنباً إلى جنب مع الفن المعاصر الذي يجمع فنانين من الدول العربية والعالم بأسره. تأخذ  المتاحف والمعارض الفنية في البلاد الزوار عبر آلاف السنين من الفن الإسلامي والتراث العربي  والانعكاسات العصرية. 

فريق باريس سان جيرمان في قطر ونواحيها

تُعد قطر وجهةً رائعةً لعشاق الطعام، حيث تتبع الدولة مساراً دقيقاً يجمع بين الحداثة والتقاليد، كما تتمتع بمشهد طهي غني ومتنوع بالإضافة إلى عدد كبير من الخيارات، إذ يتنوع المشهد بين مطاعم حائزة على نجمة ميشلان والمطابخ القطرية وحتى أغذية الشارع اللذيذة، بما يغطي جميع الاحتياجات والأذواق، وتوجد خياراتٍ لا حصر لها.

فريق باريس سان جيرمان في قطر ونواحيها

استمتع بتجربةٍ الكثبان الصحراوية كما لم تستمتع بها من قبل واشعر بالتشويق مع مغامرة ركوب الكثبان الرملية. يقع البحر الداخلي (خور العديد) في جنوب الدوحة، وهو موقع معترف به من جانب اليونسكو، ويُعد أحد الأماكن القليلة في العالم التي يتوغل فيها البحر في عمق قلب الصحراء.

عندما تكون مستعداً للسفر مرة أخرى، فنحن هنا من أجلك!

تستعد قطر لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم مرة أخرى قريباً، حيث تسعى لضمان توفير أقصى درجات السلامة للجميع. وبفضل تطبيق قطر لبعضٍ من أفضل مبادرات السلامة والنظافة الصحية والتعقيم في العالم، فإنها تُمثل الوجهة المثالية لقضاء عطلةٍ آمنة بعد التطعيم، حيث تقدم عدداً كبيراً من التجارب الفريدة والأماكن الجديرة بالاستكشاف. 

demand space sticky