التخطي إلى المحتوى الرئيسي

خلف الكواليس

عيش عالم استثنائي

قم بزيارة مواقع التصوير

زيارة موقع التصوير من الإعلان التلفزيوني: كيف تستفيد من كل لحظة خلال إقامتك في قطر 

تعرف على القيّمين لدينا

تعرّف على مرشدي السفر لدينا


تدعوك قطر للاستمتاع بعالم رحب فيه ما تنشده وأكثر. اكتشف الروائع الثقافية، أو انعم بالاسترخاء على شواطئها النقية، أو انطلق في مغامرات مثيرة، أو استمتع ببساطة بإجازة بين أحضان المدينة أو عطلة رومانسية. والجميل في الأمر أنك لن تكون بمفردك! فمرشدونا، الذين يمثلون عشّاق السفر بمختلف اهتماماتهم، سيكونون معك على الدوام لمساعدتك في الاستمتاع بأفضل ما تقدمه قطر من تجارب لا تُنسى. تعرف على مرشدينا وانطلق في رحلة تسطر خلالها قصتك وتصنع ذكرياتك!

خلف الكواليس

تعرَّف على هوغو، أحد هواة العطلات الشاطئية

أهلا! أنا هوجو، أعشق الشمس والشواطئ، وليس أحب لديَّ من الاسترخاء. أهوى اكتشاف الأماكن الساحرة التي تختبئ عن أعين البشر أو المنتجعات الشاطئية الفاخرة، وأستمتع بممارسة الأنشطة المائية، مثل ركوب الكاياك أو الغطس. العطلة المثالية بالنسبة لي هي تلك التي أقضيها في الاستجمام داخل المنتجعات الساحرة، أو في المشي حافي القدمين على الشواطئ الرملية، أو الاسترخاء في المسبح. إذا كنت أنت أيضاً تود خوض تجربةٍ تنعم بها بملذات الحياة، اتبعني!

خلف الكواليس

تعرّف على تينكو، عاشق الفن والثقافة

أهلاً! أنا تينكو، من عشاق الفن والثقافة وأحب التجول في المتاحف والمعارض ذات الطراز العالمي. أعتقد أن الفن هو الذي يشكل عالمنا. أنا مفتون بالمبدعين والفنانين الناشئين والمعارض المبتكرة؛ يمكنني أن أقضي حياتي متنقلاً بين الوجهات الثقافية، فأستمتع بكنوزها وأنهل من روائعها! أحب قطر، فهي تجسيدٌ حي للتوازن المثالي بين الأصالة والحداثة. إذا كنت مثلي، فانضم إليّ في رحلتي للبحث معاً عن الإلهام في الفنون!

خلف الكواليس

تعرّف على بيلي، مُحِب المغامرة

أهلاً! أنا بيلي، أعشق الإثارة والمغامرة. تمنحنا الأنشطة والرياضات المختلفة الفرصة لمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة وخوض تجارب فريدة من نوعها. هل تود معرفة سر حبي لقطر؟ لأنها تقدم لي الفرصة المثالية لاستكشاف المناظر الطبيعية النقية مثل أشجار القرم، أو ركوب منطاد الهواء الساخن والاستمتاع بالإثارة، أو خوض المغامرات الصحراوية والمائية الرائعة. فمتعة الحياة تكمن في استكشاف كل جديد وخوض التجارب المثيرة. إذا كنت مثلي، فاتبعني وأطلق العنان للمغامر بداخلك!

خلف الكواليس

عرّف على أيلا، مستكشفة المدن

أهلاً! أنا أيلا، من هواة استكشاف المدن، أبحث دوماً عن التجارب الفاخرة التي تبرز التنوع والهندسة المعمارية ومعالم الجذب في الوجهة. ولا تزال قطر وجهتي المفضلة على الإطلاق لقضاء عطلتي نظراً لأجوائها المثالية للعطلات والتي تستمر على مدار العام، بالإضافة خيارات التسوق التي لا تنتهي، ومشهد الطهي العالمي. تتميز العاصمة، الدوحة، بمعالم الجذب الحديثة المميزة، وتزخر بوجهات الضيافة والثقافة والتراث، مما يخلق فرصاً متنوعة لقضاء العطلات أمام جميع الأشخاص من عشاق استكشاف المدن. فلننطلق!

خلف الكواليس

تعرّف على مايلز، الرومانسي الحالم

أهلاً! أنا مايلز، عاشق للسفر أبحث عن الوجهة الرومانسية المثالية والحافلة بالتجارب الفاخرة. تُعد قطر وجهة شابة ومثالية للرومانسيين أمثالي أنا و"مي". فمن الأحياء الرائعة، والشواطئ النقية، وصولاً إلى الإقامات الفندقية الفاخرة، ومنتجعات السبا العالمية للزوجين، نجد هنا كل ما نحلم به وأكثر؛ فالمدينة تحتوي على العديد من معالم الجذب والأنشطة للأزواج الذين ينشدون قضاء وقتٍ حافل بالمغامرات في الصحراء أو البحر أو الجو. لقد استمتعت بركوب منطاد الهواء الساخن محلقاً في سماء قطر وكانت كل لحظة تمثل في ذاتها ذكرى جميلة ستظل عالقة بذاكرتي إلى الأبد! هيا اختر تجربتك وانطلق!